الرئيسية » المستجدات » القافلة التضامنية في نسختها الثانية نحو إقليم الحوز تحت إشراف القطب الاجتماعي بتفرسيت

القافلة التضامنية في نسختها الثانية نحو إقليم الحوز تحت إشراف القطب الاجتماعي بتفرسيت

القافلة التضامنية في نسختها الثانية نحو إقليم الحوز تحت إشراف القطب الاجتماعي بتفرسيت

أشرف القطب الاجتماعي بتفرسيت ابتداء من يومه الخميس 07/دجنبر/2023 على القافلة التضامنية في نسختها الثانية نحو إقليم الحوز المتضرر قبل نحو ثلاثة اشهر من زلزال قوي، حيث قام أعضاء عن اللجنة المنظمة باقتناء مواد غذائية اساسية ومواد النظافة بلغت ثمن كل قفة 500 درهم بإشراف وتنسيق مع السلطة المحلية بجماعة امزميز اقليم الحوز وفعاليات المجتمع المدني بذات الجماعة لتوزيع 100 قفة. على الأسر المحتاجة والمتضررة بالزلزال.

وتجدر الاشارة على ان مجموع مصاريف النسخة الثانية حدد في خمسين الف درهم .تم ادائها من المبلغ المالي المتبقى من النسخة الأولي والمحدد قيمته في 44820درهم مع مساهمات احد المحسنين وجمعيات المجتع المدني المؤسسة للقطب الاجتماعي بتفرسيت بباقي مصاريف القفف ومصاريف النسخة الثانية كما تكفل اعضاء عن القطب الاجتماعي بتفرسيت على الاشراف المباشر على التوزيع رفقة جمعية محلية ساهمت في عملية التوزيع .

هذا ويقدم القطب الاجتماعي بتفرسيت أسمى عبارات الشكر والتقدير لكل المحسنين, المساهمين والمنظمين في عملية القافلة التضامنية والى السلطات المحلية والاقليمية بكل من اقليم الدريوش واقليم الحوز ونخص بالذكر باشا باشوية امزميز ولجميع فعاليات المجتمع المدني على انجاح هذه النسخة.

تقبل الله منا ومنكم ودمتم ودمنا في خدمة الصالح العام والسلام عليكم ورحمته وبركاته.

فيديو:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top