الرئيسية » المستجدات » تنظيم قافلة طبية مجانية بشراكة مع جمعية صحتي

تنظيم قافلة طبية مجانية بشراكة مع جمعية صحتي

تنظيم قافلة طبية مجانية بشراكة مع جمعية صحتي

تنظيم قافلة طبية مجانية من طرف المركز الإقليمي للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بتفرسيت بشراكة مع جمعية صحتي.

في إطار الجهود المبذولة لتحسين الرعاية الصحية لفائدة اسر الأطفال في وضعية إعاقة المستفيدين من خدمات المركز، نظم المركز الإقليمي للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بتفرسيت بالتعاون مع جمعية صحتي يوم الاحد: 07 يوليوز 2024 قافلة طبية مجانية شملت العديد من التخصصات.

وقد استهدفت هذه القافلة اسر الأطفال في وضعية اعاقة، حيث تم تقديم لهم خدمات طبية متنوعة في مجال الطب العام، إضافة إلى فحوصات للكشف عن السكري وارتفاع ضغط الدم، وتخطيط القلب وتوزيع الأدوية اللازمة للمرضى.

استفاد من هذه القافلة الطبية حوالي 60 فردًا بتقديم لهم الرعاية الصحية والتوجيهات الطبية بشكل مجاني.

وفي اختتام القافلة، أكد رئيس جمعية صحتي على أهمية مثل هذه المبادرات في تعزيز الوعي الصحي وتقديم الرعاية اللازمة للمجتمعات التي تعاني من نقص الخدمات الصحية. وأشار إلى أن هذه القافلة تأتي في إطار سلسلة من القوافل الطبية التي تنظمها الجمعية بالتعاون مع شركائها لتحسين الصحة العامة.

كما أعرب مدير المركز الإقليمي للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بتفرسيت عن شكره العميق للسيد المدير العام للقطب الاجتماعي بتفرسيت وللسلطات المحلية والوقاية المدنية والقوات المساعدة وأطر القطب الاجتماعي بتفرسيت، على دعمهم الكبير الذي أسهم في نجاح هذه القافلة. وأكد أن هذه الجهود المشتركة تعكس روح التعاون والحرص على خدمة المجتمع وتحسين جودة الحياة للسكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top